لحظة اصابة بنحليب الخطيرة وبكائه من شدة الالم امام نهضة بركان

شمس بوست : نور الله بقالي

تعرض لاعب الرجاء البيضاوي، محمود بنحليب لإصابة خطيرة، حيث تعرض لقطع على مستوى الرباط الصليبي، خلال المقابلة التي جمعت فريقه بنهضة بركاب امس الأحد، والتي انتهت بالتعادل.

 

 

وأعلن النادي، في بلاغ له اليوم، إنه “على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع والخارج عن إطار الممارسة الرياضية والأخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب وبعد إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة وكسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى وهي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 أشهر”.

في مايلي بلاغ النادي:

ينهي نادي الرجاء الرياضي الى علم الرأي العام انه على إثر الاعتداء الجسماني الفظيع و الخارج عن اطار الممارسة الرياضية و الاخلاقية الذي سببه لاعب نهضة بركان العربي الناجي في حق اللاعب محمود بنحليب و بعد اجراء الفحوصات الطبية الدقيقة، فقد تعرض اللاعب محمود بنحليب لتمزق في الأربطة و كسر الغضروف الخارجي على مستوى الركبة اليمنى و هي الإصابة التي تستدعي غيابه عن الميادين لمدة تفوق 4 اشهر.

و في نفس السياق، بعث نادي الرجاء الرياضي رسالة احتجاج قوية اللهجة مقرونة بطلب فتح تحقيق بخصوص المهزلة التحكيمية التي عرفها من جديد لقاء يوم امس بين نادي نهضة بركان و نادي الرجاء الرياضي و التي شهدت تدخلات خطيرة في مواجهة لاعبي نادي الرجاء الرياضي من بينها الاعتداء الفظيع على اللاعب محمود بنحليب.

 

و ينتهز نادي الرجاء الرياضي هذه الفرصة للتنديد بالمستوى التحكيمي الذي عرفه اللقاء المذكور و الذي أثر على السلامة الجسمانية للاعبي النادي.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)