العصبة ترد على الرجاء ..ولا خيار سوى إجراء مقابلة الدفاع الحسني الجديدي في وقتها المحدد

حسمت العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم، بصفة نهائية في قضية مباراة الرجاء البيضاوي ونظيره الدفاع الحسني الجديدي، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول والمقرر إجراؤها مساء غد الثلاثاء بملعب العبدي بمدينة الجديدة.

 

وجاء ذلك في رسالة جوابية بعثتها العصبة الإحترافية إلى إدارة الرجاء البيضاوي، توضح من خلالها مجموعة من الحيثيات التي تستوجب إجراء مباراة الجديدة في موعدها المحدد، ولا خيار عن ذلك، وخاصة أن إدارة الرجاء سبق لها أن تعهدت بإجراء المواجهة في موعدها المحدد سلفا، خلال إجتماع للجنة البرمجة بمقر العصبة وبحضور ممثل عنها، شريطة تقديم مقابلة الفتح الرباطي باتفاق مع إدارة هذا الأخير.

 

وحرصا من لجنة البرمجة في إنهاء الطور الأول من البطولة الإحترافية يوم 12 أبريل المقبل، وعملا على تكافؤ الفرص والتباري الشريف بين جميع الأندية الوطنية.

 

وبناء على هذه المعطيات، وطبقا لمقتضيات الفصل 3 من فبراير 7 و 9 من قانون المنافسات، صار من اللازم على نادي الرجاء البيضاوي إحترام القانون والحضور يوم غد إلى ملعب العبدي لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي.

 

وكانت إدارة الرجاء، قد قررت في وقت سابق الإستمرار في الجزائر إلى حين إجراء مقابلة الفريق, أمام شبيبة القبائل يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الرابعة من منافسات أبطال إفريقيا.

 

وعبرت عن رفضها، العودة إلى المغرب لمنازلة الدفاع الحسني الجديدي يوم غد الثلاثاء بداية من الساعة السابعة مساء.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)