سفيان كركاش يقترب من التوقيع في كشوفات نادي الوداد

كتب في 24 دجنبر 2019 - 9:30 م
مشاركة

من المنتظر أن يوقع اللاعب “سفيان كركاش” في كشوفات فريق الوداد البيضاوي، في غضون الساعات القليلة المقبلة، وفق ما تم تداوله ببعض الصفحات الرسمية لأنصار الفريق الأحمر الذي يسعى إلى تعزيز ترسانته البشرية بلاعبين جدد خلال الانتقالات الشتوية لضخ دماء جديدة في الفريق الذي يلعب على واجهة دوري أبطال إفريقيا الظفر بلقب البطولة لهذا الموسم.

 

ومن اللاعبين الجدد الذي يراهن الوداد على ضمهم إلى صفوفه اللاعب “سفيان كركاش” نجل المدرب السابق للمولودية الوجدية “عزيز كركاش”.

 

وكان “سفيان” البالغ من العمر حوالي 20 سنة، قد التحق بصفوف النهضة البركانية مع بداية هذا الموسم، بعد أداءه لموسم جيد رفقة سندباد الشرق خلال الموسم الرياضي الماضى أهله لنيل جائزة أحسن لاعب واعد في البطولة الوطنية الإحترافية.

 

وذكرت المصادر ذاتها، أن كل الترتيبات جاهزة لتوقيع عقد احترافي قد يمتد لثلاثة مواسم، دون الحديث عن مبلغ الصفقة بين الوداد واللاعب المذكور، الذي لم يتم الإعتماد عليه كعنصر أساسي بالفريق البرتقالي خلال هذا الموسم ، لوجود فائض من اللاعبين المتمرسين في المركز الذي يشغله “سفيان”.

 

وكان فريق الوداد البيضاوي، قد عرض على فريق المولودية الوجدية مبلغ 400 مليون سنتيم لضم هذا اللاعب خلال الموسم الماضي، وهو الخبر الذي كان موقع “شمس بوست” السباق إلى نشره، إلا أن إدارة سندباد الشرق رفضت حينها عرض الفريق الأحمر. ويشغل “سفيان كركاش” خريج أكاديمية نادي بروج البلجيكي، مركز وسط دفاعي، كما يتميز بحس هجومي إذ تمكن خلال الموسم الماضي من تسجيل أهداف حاسمة لصالح المولودية الوجدية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *