جامعة التيكواندو تلاحق “أنور بوخرصة” في إسبانيا لمنعه من المشاركة

كتب في 9 دجنبر 2019 - 1:00 م
مشاركة

نشر البطل المغربي في لعبة “التيكواندو” الذي ركب قوارب الموت خلال الصيف الماضي، في اتجاه إسبانيا، عبر حسابة الشخصي بالموقع الإجتماعي “الفايسبوك”، أن مسؤولين بالجامعة الملكية المغربية للتيكواندو ربطوا اتصالات مكثفة بالجامعة الإسبانية، من أجل ممارسة الضغط عليها قصد الاعتراض على مشاركته في البطولة الإسبانية المحلية.

 

وأضاف “بوخرصة” خلال تدوينته، أنه تفاجىء للكم الهائل منمن الاتصالات الواردة من المغرب، يحاول أصحابها الوقوف ضده بغاية منعه من المشاركة، لإحباطه والقضاء على أحلامه.

وأكد “أنوربوخرصة ” أنه لم يغير جنسيته المغربية بالإسبانية كما تم الترويج له من طرف البعض، موضحا في الوقت ذاته أن يلعب لنادي محلي من أجل تطوير مهاراته حتى يتسنى له خوض المنافسات بثقة كبيرة، مؤكدا أنه سيواصل ممارسته المفضلة، رغم العراقيل التي تعترض سبيله من قبل بعض المسؤولين المغاربة.

 

وكان البطل المذكور، المنحدر من مدينة آسفي، قد غادر المغرب نحو إسبانيا، عبر قارب للموت هروبا من الإقصاء والتهميش الذي تعرض له من قبل المسؤولين عن جامعة التيكواندو رغم ما يتوفر عليه من مؤهلات كبيرة في مجال هذه اللعبة التي تتميز بشعبية كبيرة داخل المنظومة الرياضية ببلادنا وخاصة بعد تصنيفها لرياضة أولمبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *