المنافسات الإفريقية: بركان يرحل إلى نيجيريا وأكادير نحو الجزائر والرجاء إلى زامبيا والوداد يستعد لإستقبال ممثل جنوب إفريقيا

كتب في 4 دجنبر 2019 - 4:00 م
مشاركة

تشهد المنافسات الإفريقية خلال نهاية هذا الأسبوع مواجهات حارقة للأندية المغربية، سواء المشاركة بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أو المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وهكذا سيرحل فريق نهضة بركان إلى نيجيريا لمواجهة فريق “زاناكو” برسم ثاني جولة من دوري المجموعات إذ من المنتظر أن يشد الفريق البرتقالي الرحال يوم غد الخميس بداية من الساعة العاشرة صباحا، انطلاقا من مطار محمد الخامس في اتجاه مدينة إسطنبول وبعدها تستمر الرحلة نحو مدينة كوماصي النيجيرية ببعثة كبيرة تضم 35 فردا.

 

ويراهن فريق نهضة بركان بشكل كبير على كسب رهان المواجهة لتجسيد قوته بالمجموعة.

 

أما الممثل الثاني للكرة المغربية، بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حسنية أكادير فتنتظره رحلة صعبة إلى الجزائر لمواجهة فريق نادي بارادو الجزائري، إذ لا خيار له سوى تحقيق نتيجة إيجابية لاستمراره في زعامة المجموعة وبالتالي ضمان مقعده بدور ربع النهاية.

 

أما على مستوى دوري أبطال إفريقيا، فالرجاء البيضاوي فتنتظره رحلة محفوفة بالمخاطر في إتجاه الكونغو لمواجهة فريق مازيمبي يوم الجمعة المقبل، إذ من اللازم على الفريق الأخضر تحقيق نتيجة إيجابية لمحو آثار الهزيمة التي تلقاها بميدانه وأمام جمهوره أمام نادي الترجي التونسي بنتيجة هدفين مقابل صفر.

 

أما الممثل الثاني للكرة المغربية في منافسات دوري أبطال إفريقيا، نادي الوداد البيضاوي فقد دخل في استعداد كبير لإستقبال نادي صن داونز ممثل جنوب إفريقيا يوم السبت المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس.

 

وكان الفريق الأحمر قد تمكن من العودة بتعادل ثمين من أرضية ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة أمام إتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة هدف لمثله.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *