المكتب المديري لجامعة الكرة يتفق على التطبيق الحرفي لمعايير البرمجة ويستثنى الظروف القاهرة

كتب في 3 دجنبر 2019 - 10:01 ص
مشاركة

اتفق المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المنعقد أمس الإثنين بحضور رؤساء أندية القسم الأول والثاني، على التطبيق الحرفي لمعايير البرمجة، وباستثناء الظروف القاهرة التي تحددها السلطات العمومية.

 

وجاء هذا الاتفاق على ضوء العرض المفصل الذي تقدم به رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، حول جملة من الإشكاليات التي تعيق البرمجة، جراء المشاركات المتعددة للأندية الوطنية في المسابقات الإفريقية والعربية، مذكرا بالقواعد المنظمة لبرمجة مباريات البطولة الإحترافية، وتخص الالتزامات المتبادلة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، والأندية تجاه الشركاء في مقدمتهم الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

 

وفي السياق ذاته تطرق المجتمعون إلى نقطة أخرى، تهم آخر الاستعدادات لاستضافة مدينة العيون لنهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة من قبل ممثلي الجامعة و الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث تم تحديد يوم  السبت 7دجنبر 2019 لإجراء مراسيم حفل القرعة بقاعة المؤتمرات بالعيون.

 

كما تمت المصادقة على نقطتين خلال هذا الإجتماع، ويتعلق الأمر بتأسيس عصبتين جهويتين جديدتين وهما عصبة الداخلة وادي الذهب لكرة القدم وعصبة كلميم واد نون لكرة القدم، إضافة المصادقة على برنامج الإتحاد الدولي لكرة القدم ” 2019-2022″ للمساعدة في التطوير والتسيير والاستثمار.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *