بعد إقصاء الوداد.. الناصيري يصدر قرارات صارمة في حق هذه الأسماء

أصدر نادي الوداد الرياضي، مجموعة من القرارات، بعد اجتماع بين الرئيس سعيد الناصري، والطاقم التقني، الطبي والإداري الخاص بالفريق الأحمر، عقب الإقصاء الأخير من الدور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على يد الرجاء الرياضي.

 

 

وحسب بلاغ للفريق، فقد تقرر تجديد الثقة بزوران مانولوفيتش كمدرب للفريق وتعييد فؤاد الصحابي كمساعد له، بعدما جرت إقالته في وقت سابق، و قرر الفريق أيضا، إلحاق كل من محمد الناهيري، أنس الأصباحي وياسين الخروبي بفريق الأمل مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.

 

إَضافة إلى إلحاق المعد البدني مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت، كما جرى تخويل الأخير ومانولوفيتش وأيضا فؤاد الصحابي كامل الصلاحية في التنقيب داخل النادي وخارجه عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 

وأشار البلاغ أن الناصيري عبر عن استيائه من الخروج المبكر من البطولة العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت عليها المباراة أمام الرجاء، بالتعادل الإيجابي أربعة أهداف في كل مرمى، مؤكدا إلى ضرورة تحمل المسؤولية وتقديم الاعتذار لكل مكونات النادي وخاصة الجماهير

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)