بسبب سلوك لا رياضي نهضة بركان تعاقب اللاعب “بكر الهيلالي” وتعتذر لأنصار الوداد البيضاوي

كتب في 12 نونبر 2019 - 9:05 ص
مشاركة

على إثر السلوك اللارياضي والغير مسؤول الذي قام به اللاعب “بكر الهيلالي” خلال اللقاء الذي جمع بين الفريق البرتقالي والوداد البيضاوي أول أمس الأحد بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية في قسمها الأول، قررت إدارة النهضة البركانية معاقبة اللاعب المذكور، من خلال العمل على توقيفه لمبارتين إثنتين إضافة إلى تغريمه لمبلغ مالي قدره 30 ألف درهم.

 

وكان اللاعب “بدر الهيلالي” قد تلقى ورقة حمراء في الدقيقة 74 من اللقاء جراء ما صدر منه من سلوك غير مقبول أثار غضب الجماهير المغربية عامة وجماهير الوداد على وجه الخصوص.

 

وفي هذا السياق ، لم تكتف إدارة النهضة البركانية بإصدار العقوبة والغرامة في حق اللاعب، بل سارعت إلى تقديم إعتذار إلى جمهور الوداد وبركان وباقي الجماهير المغربية جراء ما صدر من اللاعب “بكر الهبلالي” من سلوك غير مقبول.

 

وإلى ذلك، و علاقة بموضوع مقابلة الوداد البيضاوي والنهضة البركانية، من المنتظر أن تسلط لجنة التأديب والروح الرياضية عقوبة شديدة على لاعب الوداد البيضاوي والمنتخب المحلي “يحيى جبران” بعد بصقه على حكم اللقاء جراء تلقيه لبطاقة حمراء

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *