ثاني انتصار للمولودية في البطولة وبنشيخة يطمئن الجمهور على مستقبل الفريق

كتب في 4 نونبر 2019 - 11:34 م
مشاركة

مولود مشيور

حقق فريق مولودية وجدة مساء اليوم، فوزا هاما على حساب يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد (3-1). برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية. وشهد الملعب الشرفي بوجدة احتفالية كبيرة بالأهداف التي سجلها كل من يوسف العمري في الدقيقة 24، و المهدي النغمي في الدقيقة 51، و كريم الهاني في الدقيقة 60. بينما سجل اللاعب محسن الناصري من يوسفية برشيد الهدف الوحيد في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني من المقابلة..

 

واعتبر المدرب بنشيخة ان الانتصار حافز للاعبين لمواصلة المشوار الطويل. منوها بالجمهور الوجدي الذي يساند الفريق بقوة. وقال المدرب الوجدي في الندوة الصحفية، إن اداء المولودية يتحسن في كل مقابلة، لافتا الى كونه المدرب الوحيد الذي أقحم 24 لاعبا في 6 مباريات من الدوري المغربي.

 

بينما تأسف مدرب يوسفية برشيد للهزيمة الثقيلة امام المولودية الوجدية، واحتج الصديقي على الحكم في عدم احتسابه ضربة جزاء “مشروعة” في نظره. ونوه مدرب برشيد بالجمهور الوجدي وبسكان مدينة وجدة على حفاوة الاستقبال.

وبهذا الانتصار، ارتقى فريق المولودية الوجدية لصدارة الدوري برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد في نقطة واحدة بالمركز ما قبل الأخير مع مبارتين ناقصتين.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *