هكذا تفاعلت الصحافة الجزائرية مع هزيمة المنتخب المحلي أمام نظيره المغربي بثلاثية

كتب في 20 أكتوبر 2019 - 2:15 م
مشاركة

صبت الصحافة الجزائرية جام غضبها، على لاعبي المنتخب المحلي الجزائري بعد هزيمته القاسية أمام المنتخب المحلي المغربي بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ليلة أمس بالملعب البلدي لبركان امام شبابيك مغلقة.

 

ووصفت الصحافة الجزائرية هزيمة بلادهم أمام المغرب بالمذلة والمهينة، معتبرة إقصاء محاربي الصحراء من كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية بالمر، إلى درجة أن جريدة الشروق الجزائرية اعتبرت الاقصاء بمثابة “الفضيحة”.

 

وحملت الصحف الجزائرية المسؤولية كاملة للمدرب الفرنسي “لودفيك باتيلي” جراء الخطة التكتيكية المفلسة التي وضعها، والتي سمحت للاعبي المنتخب المغربي الصول طولا وعرضا داخل رقعة الملعب، وكان بإمكانهم الفوز بحصة عريضة أكثر من تلك المسجلة، ولو عرفوا كيفية إستغلال الفرصة الكثيرة السانحة للتسجيل التي أتيحت لهم خلال هذا اللقاء.

 

وكان المنتخب المحلي قد حقق انتصارا عريضا على محاربي الصحراء بثلاثة أهداف مقابل صفر حملت توقيع اللاعب “بدر بانون” في الدقيقة 27 ثم اللاعب “أحداد” في الدقيقة 32 قبل أن يختم اللاعب ” محمد الناهيري” مهرجان الأهداف في الدقيقة 42.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. لا تظخموا الامور وتجعلوا من الحبة قبة .الفريق الجزائرى منقوص من 6لاعبين رسميين لمشاركتهم في بطولة العالم العسكرية ومحروم من 3لاعبين معطوبين.والفريق المغربي هو المنتخب المغربي الاول تقريبا جاء بكل الترسانةوظهر الفرق بين منتخب وطني وبين فريق من غير المتمرسين .ادن لامجالللمقارنة وتخطووا شيئا ما العاطفة المبالغ فيها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *