عبد الرزاق حمدالله يكشف السبب الحقيقي وراء تخليه عن المنتخب المغربي

كتب في 16 أكتوبر 2019 - 2:00 م
مشاركة

كسر عبد الرزاق حمد الله صمته من خلال مقابلة هاتفية مع “راديو مارس” ، حيث كشف عن أسرار جديدة ومثيرة حول عدم إستدعائه لمبارايات المنتخب الوطني خلال كأس أمم إفريقيا.

 

 

وأعلن اللاعب في المكالمة المطولة التي أجرتها معه الصحفية بإذاعة مارس، أنه لا توجد لديه مشاكل مع المسؤولين الفنيين في الفريق الوطني أو زملائه ، مشيرا أنه في صراع مع المدرب السابق لأسود الأطلس، هيرفي رونار.

 

واضاف اللاعب خلال ذات المكالمة، أن السبب الذي جعله يترك الفريق ، هو تعرضه للإحتقار من طرف المدرب ومحاولة إقصائه، مضيفا “لقد واجهت بعض النزاعات الصغيرة مع بعض اللاعبين ، لكن هذا يحدث في أي فريق. حاليا كل شيء مستقر “.

 

وتابع: “عبد الرزاق حمد الله :التقيت به في السعودية ولم اصافحه و لو التقيته مرة اخرى لن اصافحه”.

 

تحدث عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي لكرة القدم، عن المكالمة الهاتفية التي دارت بينه وبين مساعد الناخب الوطني مصطفى حجي.

 

 

وقال حمد الله في تصريح حصري لراديو مارس: “ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعد صدور لائحة المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، وأنه لم يكن يتوقع أن الحوار سيخرج للعلن”.

 

 

وأفاد هداف الدوري السعودي في الموسم الرياضي الماضي “حجي دوا معايا بأن نية حاليلوزيتش هو يحطو فاللائحة لكن قاليا بأن الصفراوات اللي خديت هي اللي منعاتو باش يعيط ليا وحيد وانني ما ماركيتش فهاد جوج ماتشات مع النصر”.

 

 

واضاف: “من بعد ما قال ليا انا هادشي قلت ليه من الأفضل أن لا يتم استدعائي حيت غناخود صفروات آخرين”.

 

 

وأكد حمد الله أنه لم يتلقى دعوة سواء من الجامعة كما أن ناديه لم يتلقى دعوة كتلك التي تلقاه زميله في النصر السعودي نور الدين أمرابط. وختم حمد الله كلامه بأنه جاهز لحمل قميص المنتخب الوطني، وأنه همه هو أن يفرح الشعب المغربي.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *