جمهور جهة الشرق وجدوا راسكم..المنتخبات الوطنية ستلعب بوجدة وبركان في هذه المواعيد

كتب في 1 أكتوبر 2019 - 5:30 م
مشاركة

أفاد مصدر داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لموقع “شمس بوست” أن مدرب المنتخب المغربي “وحيد خاليلوزيتش” و مدرب المنتخب الوطني المحلي “حسين عموتة” وافقا على إجراء المنتخبات الوطنية بملاعب جهة الشرق خلال الإجتماع التقني الذي انعقد صباح هذا اليوم بمقر الجامعة بالرباط بحضور الرئيس فوزي لقجع.

 

وهكذا تقرر إجراء مقابلة ودية بين المنتخب المغربي ونظيره الليبي بالمركب الشرفي بوجدة يوم 11 أكتوبر الجاري دون تحديد توقيت المباراة.

 

فيما تقرر إجراء مواجهة الإياب بين المنتخب المغربي المحلي ونظيره الجزاءري برسم تصفيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية “الشان” المقرر تنظيمها بالكاميرون خلال السنة المقبلة.

 

وعلاقة بالموضوع، وفي إتصال هاتفي أجراه موقع “شمس بوست” مع المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة الشرق “نورالدين رافعي” قال بهذا الخصوص أن المديرية الجهوية لم تتوصل بأية مراسلة رسمية من قبل الجامعة الملكية المغربية بخصوص إجراء المنتخبات المغربية بمدينتي وجدة وبركان.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. أَلَيْْسَ في الأمر شيء من رائحة السياسة والاستعداد لانتخابات 2021 مِن باب ردّ الاعتبار لرئيس الجامعة بعد الخروج المُذِل للمنتخب الوطني بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة؟ وكيفما كان الحال من حق جمهور جهة الشرق أنْ يستمتع باستقبال المنتخبات الوطنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *