إيقاف الحارس ” رضى التكناوتي” من اللعب في صفوف المنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر

كتب في 28 شتنبر 2019 - 10:45 ص
مشاركة

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال إجتماع عقده المكتب المديري لهذا الجهاز أمس الخميس بمقر الجامعة، إيقاف حارس نادي الوداد البيضاوي “محمد رضى التكناوتي” من اللعب في صفوف المنتخبات الوطنية لمدة ثلاثة أشهر.

 

واتخذت الجامعة هذا القرار التأديبي في حق الحارس المذكور جراء ما صدر منه من سلوك لارياضي بعد نهاية المقابلة التي أجراها المنتخب الوطني المحلي بالجزائر، برسم ذهاب تصفيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية “الشان” المزمع تنظيمها بدولة الكاميرون في أفق 2020.

واستند المكتب الجامعي في إتخاذ قراره هذا، بناء على تقرير مفصل أعده مدرب المنتخب المحلي “حسين عموتة”، تطرق من خلاله بالتفصيل إلى ما قام به الحارس رضى التكناوتي” من تصرفات لا أخلاقية بالجزائر.

وفي السياق ذاته، أعتبرت جماهير الوداد البيضاوي هذا القرار بالجائر والمجحف في حق حارس مرمى الفريق الأحمر ، واتهمت مدرب المنتخب المحلي “حسين عموتة” بالانتقام منه في محاولة منه من إبعاده من المنتخب المغربي، مؤكدة أن الحارس “رضى التكناوتي”، يتميز بأخلاق عالية ولايمكن أن يصدر منه هذا السلوك وفق تعبير بعض جماهير الوداد البيضاوي.

وفي السياق ذاته، تنتظر المنتخب المحلي مواجهة صعبة أمام المنتخب الجزائري يوم 18 أكتوبر المقبل، إذ من المنتظر أن يحتضنها الملعب البلدي ببركان نظرا للأشغال التي يعرفها المركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *