جمهور الرجاء البيضاوي يحتفي بفريق هلال القدس الفلسطيني بشكل هيستيري

كتب في 24 شتنبر 2019 - 10:29 ص
مشاركة

خصصت جماهير الرجاء البيضاوي، استقبالا خاصا لفريق هلال القدس الفلسطيني، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين أمس الإثنين بالمركب الرياضي محمد الخامس برسم منافسات كأس محمد السادس.

وتابعت هذا اللقاء جماهير قياسية تجاوزت كل التوقعات، أبهرت لاعبي هلال القدس الفلسطيني و الوفد المرافق له، حيث رسمت لوحات فنية على مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس استحسنها كل المتتبعين للشأن الكروي العربي وحتى الدولي، حيث تم رفع شعارات قوية تعبر عن مدى مساندة المغاربة  للقضية الفلسطينية وجمهور الرجاء البيضاوي خاصة.


 

وتداولت مجموعة من صفحات التواصل الإجتماعي بعدة دول عربية لأشرطة فيديو لجماهير الرجاء وهي تردد أغنية “رجاوي فلسطيني” التي تفنن في إبداعها جمهور الرجاء العالمي للتعبير عن مدى حبه للشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته بمدرجات الملاعب الرياضية، إذ كانت الجماهير الرجاوية لا يهمها الفوز بالمقابلة، بقدر ما كانت غايتها تمرير رسالة قوية للمنتظم الدولي بكون أن جمهور الرجاء تسري في دمه الدفاع عن القضية الفلسطينية.

ويذكر، أن فريق الرجاء البيضاوي حقق إنتصارا صغيرا على نادي هلال القدس الفلسطيني بنتيجة هدف واحد لصفر سجله اللاعب المتألق ” متولي” عن طريق ضربة جزاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *