المدرب التونسي فوزي لبنزرتي يقترب من تدريب النهضة البركانية

كتب في 17 شتنبر 2019 - 3:00 م
مشاركة

علم موقع “شمس بوست” من مصادر خاصة، أن فريق النهضة البركانية شرع في إجراء مفاوضات مع المدرب التونسي “فوزي لبنزرتي” من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للفريق البرتقالي خلفا للمدرب ” منير الجعواني” الذي تم التخلي عن خدماته مباشرة بعد الخروج المبكر للنهضة البركانية من منافسات كأس العرش أمام شباب أطلس خنيفرة الذي ينشط ضمن بطولة القسم الثاني.

 

وذكرت المصادر ذاتها، أن المفاوضات بين الطرفين تعرف تقدما ملموسا، وأن المدرب المذكور عبر عن رغبته في مجاورة النهضة البركانية، وخاصة أنه يعيش جملة من المشاكل مع فريق نجم الساحلي التونسي الذي يدربه جراء المستوى الباهت الذي ظهر به الفريق خلال هذا الموسم، الأمر الذي دفع بالجماهير إلى توجيه انتقاذات لاذعة لهذا الأخير.

 

وكان الفريق البرتقالي، قد تراجع في آخر اللحظات في التعاقد مع المدرب الفرنسي “لويس فيرنانديز ” بسبب الراتب الشهري المرتفع الذي طالب به هذا الأخير من أجل الإشراف على الإدارة التقنية للفريق للفريق البرتقالي الذي اكتفى بالمدرب المساعد “عادل السراج” في إنتظار البحث عن مدرب جديد.
وإلى ذلك يعد المدرب “فوزي لبنزرتي” البالغ من العمر 69 سنة من ألمع المدربين على الصعيد العربي و الإفريقي، وأشرف على تدريب العديد من الأندية الكبرى وله دراية كبيرة بالكرة المغربية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *