المولودية الوجدية تفتح باب الترشيحات لإختيار مدير تقني لمركز التكوين

كتب في 31 غشت 2019 - 10:43 ص
مشاركة

قالت مصادر متطابقة لموقع “شمس بوست” أن إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم، فتحت باب الترشيحات لإختيار مدير للإشراف على الإدارة التقنية لمركز التكوين الخاص بتأطير الفئات الصغرى.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه من المنتظر أن يتم بشكل رسمي الإعلان عن الإطار التقني الذي سيتولى مهمة الإشراف على مركز التكوين في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث تلقت إدارة سندباد الشرق في هذا الجانب مجموعة من السير الذاتية لأطر تدريبية عبرت عن رغبتها لشغل هذا المنصب.

وإلى ذلك، ووفق مصادر أخرى فإن إدارة المولودية الوجدية، تعتزم هذا الموسم التقليص من المصاريف المالية المرصودة لمركز التكوين، من خلال العمل على تقليص من عدد الأطر التي تشتغل في المدرسة، وأرجعت المصادر ذاتها السبب في هذا الإجراء إلى قلة الموارد المالية، إذ تعاني خزينة الفريق نقصا كبيرا على مستوى السيولة المالية، الأمر الذي وضع الإدارة في وضع محرج اتجاه بعض الأطر التقنية للفئات الصغرى التي لا زالت تنتظر التوصل بمستحقاتها المالية.

 


وكان النادي قد أعلن خلال الجمع العام السنوي المنعقد مع بداية هذا الشهر، خلال التقرير المالي، أن خزينة الفريق تعاني عجزا مالية فاق مليارين و700 مليون سنتيم.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *