لقجع يتخلى عن رئاسة نهضة بركان لتجنب الانتقادات

كتب في 22 غشت 2019 - 4:30 م
مشاركة

في خطوة أعتبرها المتتبعون للشأن الكروي ببلادنا ذكية جدا، أختار “فوزي لقجع” رئيس نهضة بركان ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التخلي عن رئاسة الفريق البرتقالي لفائدة نائبه “حكيم بن عبدالله” خلال الجمع العام العادي المنعقد مساء أمس بضواحي المدينة، لتجنب الانتقاذات اللاذعة الموجهة إليه من باقي الأندية الوطنية الأخرى التي تتهمه باستغلال منصبه ونفوذه لخدمة مصلحة النهضة البركانية على جميع المستويات على حساب باقي الأندية الأخرى.

 

وقالت مصادر متطابقة لموقع “شمس بوست” أن “فوزي لقجع” تخلى عن رئاسة النهضة البركانية على الأوراق فقط، إذ سيبقى الرئيس الفعلي للفريق وأن الرئيس الجديد تم تعيينه “ديكور ” فقط لتمرير رسالة للرأي العام بكون أن المكتب المسير للنهضة يؤمن بالديمقراطية وبمبدأ التناوب.

 

وكانت الجماهير المغربية قد صبت جام غضبها على رئيس الجامعة الملكية “فوزي لقجع” جراء الخروج المذل والمهين للمنتخب المغربي بكأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر خلال الفترة الممتدة من 21 يونيو إلى غاية 19 يوليوز الماضي وانتهت بفوز المنتخب الجزائري بالكأس لثاني مرة في تاريخه الرياضي.

 

وطالبت الجماهير المغربية بفتح تحقيق معمق حول ملابسات هذا الإخفاق وخاصة أن الجامعة صرفت مبالغ مالية خيالية من المال العمومي.

 

ويذكر أن قسم الإعلام والتواصل بفريق النهضة البركانية، يتعمد إقصاء المنابر الإعلامية الجادة التي لا يستهويها التطبيل والتهليل للمكتب المسير للنهضة في كل الأنشطة التي يقوم بها الفريق.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. سيكون أكثر ذكاء إن قدم استقالته من الجامعة تفاديا للإنتقدات اللاذعة من المغاربة ككل وليس من الأندية… وذلك كخطوة جريئة للإعتراف بفشله وانتكاسته في تسيير شؤون الجامعة المالية منها والإدارية….وصدمته لشعب بكامله من ملفات تنظيم كأس العالم إلى مهزلة منتخب بنين…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *