المولودية الوجدية يجبر على مغادرة الأراضي التركية قبل الأوان لهذا السبب ؟

كتب في 16 غشت 2019 - 10:10 ص
مشاركة

حلت بعثة المولودية الوجدية لكرة القدم زوال أمس الخميس بالأراضي التركية للدخول في معسكر تدريبي هناك استعدادا للموسم الرياضي المقبل، إذ من المنتظر أن يباشر أشبال المدرب الجزائري “عبدالحق بنشيخة” حصصهم التدريبية بداية من صبيحة اليوم  الجمعة.

 

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر خاصة لموقع “شمس بوست” أن مدرب الفريق اضطر إلى إدخال بعض التعديلات على البرنامج الخاص بالتربص الإعدادي بتركيا، حيث أصبحت بعثة سندباد الشرق مطالبة بمغادرة الأراضي التركية قبل الموعد المحدد سابقا بسبب التزام الفريق بمنافسات كأس العرش، إذ تنتظره مقابلة صعبة أمام الفتح الرباطي برسم سدس عشر النهاية لحساب الموسم الرياضي 2018- 2019 بداية من 30 غشت الجاري حتى فاتح شتنبر المقبل، حيث تقرر إجراء مقابلة فاصلة لتحديد الفريق المؤهل للدور المقبل، عكس السنوات الماضية حيث كانت تجري المنافسات في مقابلتي ذهابا وإيابا.

 

 

ومع هذا المستجد، أصبح من اللازم على بعثة المولودية مغادرة التربص الإعدادي بتركيا يوم 25 غشت الحالي، بدل نهاية هذا الشهر كما كان مبرمجا من قبل.

 

 

ويذكر أن الفريق الثاني بمدينة وجدة ويتعلق الأمر بنادي الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي ينشط ضمن بطولة الهواة، سيكون حاضرا بمحطة سدس عشر نهاية كأس العرش إذ سيستقبل نادي إتحاد الزموري للخميسات الذي ينشط بالبطولة الإحترافية بقسمها الثاني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *