استياء في صفوف مدربي صغار المولودية لعدم صرف مستحقاتهم المالية

كتب في 11 غشت 2019 - 3:29 م
مشاركة

عبر مدربو الفئات الصغرى داخل نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، عن استياءهم العميق وتذمرهم الشديد، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المالية من قبل إدارة النادي.

 

وكانت هذه الأطر تراهن على مناسبة عيد الأضحى للتوصل بمستحقاتها المالية لمواجهة تكاليف هذه المناسبة، إلا أن المسؤولين على الفريق كانت لهم وجهة نظر أخرى لمعالجة هذا المشكل.

 

 

وفي السياق ذاته، وخلال إتصال هاتفي أجراه الموقع مع أحد المسؤولين داخل المكتب المسير، أرجع السبب في عدم صرف المستحقات لمدربي الفئات الصغرى إلى غياب السيولة المالية بخزينة الفريق، مضيفا في الوقت ذاته أن إدارة النادي ستعمل كل ما في وسعها من أجل معالجة هذا الملف في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

وإلى ذلك، ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع “شمس بوست” فإن أطر الفئات الصغرى لم تتوصل بمستحقاتها منذ أربعة أشهر، دون أن يتدخل المكتب المسير لاحتواء الأزمة، الأمر الذي دفع بهذه الأطر إلى مراسلة رئيس الفريق “محمد هوار” عبر تقنية الوات ساب لإخباره بالأمر.

 

ويذكر أن باقي الأطر الإدارية قد توصلت خلال الآونة الأخيرة بمستحقاتها المالية، فين حين أن مدربي الفئات الصغرى لا زالت تنتظر الفرج.

 

 

وكانت خزينة الفريق قد توصلت أخيرا بمنحة قدرها 250 مليون سنتيم من طرف وزارة الداخلية كتعويض عن الخسائر المالية التي تكبدها الفريق خلال الموسم الماضي جراء استقباله للضيوف خارج دياره نتيجة إغلاق أبواب المركب الشرفي بوجدة بداعي الإصلاح.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *