المولودية الوجدية يستنكر التصرف اللامهني لراديو مارس

كتب في 8 غشت 2019 - 6:10 م
مشاركة

استنكرت إدارة نادي المولودية الوجدية لكرة القدم بشدة، السلوك المرفوض و اللامهني الذي تعامل به راديو مارس مع الفريق خلال بلاغ تم نشره بالموقع الرسمي لسندباد الشرق.

حيث جاء في مضمون البلاغ أن معدة برنامج “مارس اتاك” الذي يذيعه الراديو المذكور، قد قرر استضافة نادي المولودية الوجدية بطلب من طاقمه خلال حصة هذا اليوم الخميس 8 غشت الجاري، قصد إطلاع الجمهور الرياضي المغربي على برنامج استعدادات الفريق للموسم الرياضي المقبل المزمع بدايته خلال منتصف شهر شتنبر المقبل، وفي الوقت الذي كان فيه ممثل الفريق يستعد لإعداد تدخلاته في برنامج “أتاك مارس” تفاجأ بكون أن معدة البرنامج تستضيف شخصا آخر، معلنة بذلك أن فريق المولودية الوجدية طالب من إدارة الراديو تأجيل التدخل إلى يوم غد دون أي تنسيق أو استثارة مع نادي المولودية الوجدية.

وهو المعطى الذي نفته إدارة سندباد الشرق نفيا قاطعا خلال بلاغ لها، معلنة أن كل ما جاء في كلام معدة البرنامج لا أساس له من الصحة، إذ لم يتم التنسيق أو الاستثارة مع إدارة النادي بخصوص تأجيل التدخل إلى اليوم الموالي، معتبرة أن هذا السلوك يفتقد للمهنية الصحفية، مؤكدة أن إدارة النادي لن تشارك في برنامج يوم غد أو أي برنامج يدبر بهذه الطريقة التفضيلية والمزاجية.

ويذكر، أن العديد من الأندية الوطنية غير راضية على العديد من البرامج التي يعدها راديو مارس، حيث يطغى عليها طابع تفضيل فريق على آخر، إذ لا يتردد بعض الصحفيين بالإذاعة المذكورة مجاملة أندية على حساب أخرى.

وإلى ذلك فسبق “للهاكا” أن أوقفت برنامج “علاما دمارس” الذي يعده ويقدمه “عادل العمري” لمدة 15 يوما بتهمة إهانة المرأة المغربية، بعدما طلب مقدم البرنامج من إحدى المتدخلات “سيري كلسي في كوزينتك اش داك لشي منتخب” وهو الأسلوب الذي أثار ضجة كبيرة لدى رواد التواصل الإجتماعي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *