المدرب “بنشيخة” يدخل مرحلة العد العكسي استعدادا للموسم المقبل

كتب في 30 يوليوز 2019 - 3:30 م
مشاركة

سيدخل فريق المولودية الوجدية لكرة القدم بداية من زوال هذا اليوم في تربص إعدادي بمدينة الجديدة من أجل وضع اللمسات الأخيرة، على التركيبة البشرية التي سترحل إلى الديار التركية لإتمام الاستعدادات للموسم المقبل مباشرة بعد عطلة عيد الأضحى.
وكان المدرب الجزائري “عبدالحق بنشيخة” قد برمج معسكرا تدريبيا بمدينة الجديدة الذي سبق له أن أشرف على تدريب فريقها “الدفاع الحسني الجديدي” وتدوم مدة هذا المعسكر 10 أيام، حيث ستشكل هذه المحطة فرصة مواتية له من أجل الوقوف على المؤهلات التقنية والفنية على التركيبة البشرية التي يراها مناسبة للدخول في معسكر ثاني وحاسم بالديار التركية.
وإلى ذلك فقد تعاقد سندباد الشرق مع مجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز الترسانة البشرية للفريق استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي من المنتظر أن ينطلق بداية شهر غشت المقبل.
وفي السياق ذاته، فقد خلفت الانتدابات الجديدة التي أقدم عليها الفريق ردود أفعال متباينة لدى الرأي العام الرياضي بالمدينة الألفية، بالنظر إلى المستوى المتواضع للاعبين الذين تم استقطابهم لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، حيث تسود مجموعة من التخوفات لدى أنصار ومحبي الفريق من تكرار سيناريو الموسم الماضي، حيث تم صرف مبالغ مالية كبيرة في عملية انتداب لاعبين لم يقدموا أي شيء يذكر للفريق.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *