مفاجأة..الكاف يعاقب منتخب الجزائر بسبب نصف نهائي كأس افريقيا

كتب في 17 يوليوز 2019 - 7:00 م
مشاركة

كشف الإتحاد الجزائري لكرة القدم ( الفاف)، أن اللجنة التأديبية للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عقدت اجتماعها يوم الإثنين 15 يوليوز، في القاهرة، وفرض عقوبة على الفاف بعد السلوك الغير رياضي  لبعض المناصرين خلال مباراة الجزائر ضد نيجيريا في إطار كأس إفريقيا للأمم، مصر 2019.

 

وكشفت الاتحاد الجزائري، في بلاغ له موجه إلى الرأي العام الرياضي ومناصري  المنتخب الوطني بشكل خاص، إطلع عليه شمس بوست، أن الكاف قرر فرض غرامة قدرها 10.000 دولار (حوالي 10 ملايين سنتيم).

 

ومع ذلك يضيف البلاغ قررت هيئة المحلفين التأديبية تعليق هذه الغرامة بشرط ألا يقوم  المذنبون بمثل هذا الانتهاك خلال المباراة النهائية المقرر عقدها يوم الجمعة المقبل 19 يولويز.

 

وناشد الفاف والمدرب الوطني وجميع اللاعبين حسب البلاغ “جميع المناصرين  الجزائريين الموجودين بالقاهرة والذين يصلون تبعا من الجزائر استعدادًا للمباراة النهائية، أن يتبنوا سلوكًا رياضيًا مثاليًا و تقديم  أفضل صورة للجزائر، وهم يعلمون جيدا كيفية القيام بذلك في جميع الظروف، بعيدًا عن أي شكل من العنف، سواء الجسدي أو اللفظي”.

 

وأبرز بأن “جميع عيون العالم موجهة إلى ملعب  القاهرة الدولي الذي سيحتضن مباراة النهائي بين الجزائر ونظيره السنغالي، ومن هنا تأتي الحاجة إلى تبني موقف اللعب النظيف  والاحترام مهما كانت نتيجة اللقاء”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *