المولودية الوجدية يستعد للدخول في تربص إعدادي بالأراضي التركية

كتب في 10 يوليوز 2019 - 11:20 ص
مشاركة

أكد نائب رئيس فريق المولودية الوجدية لكرة القدم” خليل متحد” خلال إتصال هاتفي أجراه معه موقع “شمس بوست ” أن الفريق دخل في تربص إعدادي داخلي بمركز التكوين التابع للفريق استعدادا للموسم المقبل مع بداية هذا الاسبوع.

 

وقال نائب الرئيس خلال معرض حديثه أن المدرب الجديد ” عبدالحق بنشيخة” يراهن بشكل كبير على هذه المرحلة الإعدادية من أجل إختيار العناصر التي يراها قادرة على الدفاع ألوان الفريق خلال الموسم المقبل، في إنتظار إقامة تربص ثاني خارج المدينة يسمح له بوضع اللمسات الأخيرة على التركيبة البشرية لسندباد الشرق.

 

وفي السياق ذاته، أكد متحدث الموقع أن الفريق الوجدي سيرحل في غضون الأيام القليلة المقبلة إلى مدينة الجديدة للدخول في معسكر تدريبي، ومنها سيتوجه مباشرة إلى الديار التركية لنفس الغرض.

 

قبل العودة إلى مدينة وجدة مع بداية شهر غشت المقبل.

 

وكان سندباد الشرق قد تعاقد مع مجموعة من اللاعبين لتعزيز الترسانة البشرية للفريق تحت قيادة المدرب الجديد “عبدالحق بنشيخة”.

 

وإلى ذلك لم يخف نائب رئيس الفريق، تخوفات كافة مكونات الفريق بسبب الأشغال الجارية بالمركب الشرفي بوجدة، إذ لم تتضح بعد الصورة بخصوص جاهزية الملعب لاحتضان مباريات سندباد الشرق خلال الموسم المقبل، وخاصة أن الفريق عانى بشكل كبير خلال الموسم الماضي جراء غياب ملعب قار لإستقبال الضيوف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *