الجزائر تسحق غينيا و تحفظ ماء وجه الكرة المغاربية بكأس الكان

كتب في 7 يوليوز 2019 - 9:55 م
مشاركة

تمكن المنتخب الجزائري من تحقيق إنتصار عريض على نظيره الغيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء هذا اليوم بملعب الدفاع الجوي لحساب ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

افتتح حصة التسجيل لفائدة الخضر اللاعب “يوسف بلايلي” في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الأول بانتصار رفاق المدرب “جمال بلماضي” بالنتيجة المرسومة.

ومع بداية الثاني حاول الفريق الغيني فرض سيطرته بحثا عن هدف التعادل إلا أن استماتة الدفاع والتدخلات الناجحة للحارس الجزائري حالت دون ذلك، وعكس مجرى اللعب هجوم خاطف يعطي الهدف الثاني لصالح محاربي الصحراء على يد اللاعب” رياض محرز ” في الدقيقة 57 ، وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه الجميع أن المقابلة تسير في إتجاه إنتصار المنتخب الجزائري بثنائية، إستطاع اللاعب البديل ” آدم وناس” من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82.

فوز مكن المنتخب الجزائري من ضمان مقعده بدور ربع كأس إفريقيا للأمم مصر 2019، وبالتالي تمكن أشبال المدرب “جمال بلماضي” من حفظ ماء وجه الكرة العربية بالمنافسات الإفريقية بعد الخروج المذل والغير متوقع للمنتخب المغربي أمام منتخب البينين ، وكذا المنظم المنتخب المصري أمام نظيره الجنوب الإفريقي.

ويذكر، أن الجماهير المغربية ظلت تشجع المنتخب الجزائري منذ إعطاء صافرة البداية عملا بشعار “شجعني نشجعك” الذي حملته الجماهير المغربية و الجزائرية خلال منافسات الكان، ولا زال المغاربة يعملون به رغم خروج المنتخب من المنافسات.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *