زلزال يضرب الكرة المصريه.. رئيس الاتحاد المصري يستقيل ويقيل مدرب الفراعنة بعد الإقصاء

كتب في 7 يوليوز 2019 - 12:29 م
مشاركة

أعلن هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب المصري الأول من دور الـ 16 بعد الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف للاشيئ في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وقبل الاستقالة أعلن بوريدة الخبر المفاجأة، بإقالته للمدرب المكسيكي خافيير أغييري، وطاقمه المساعد بأكمله، على هامش الإخفاق القاري والذي شكل ضربة موجعة للمصريين الذين راهنوا على المجموعة منذ بداية المنافسات لتحقيق اللقب.

 

 

و سيواصل بوريدة مهمته رئيسا للجنة المنظمة لـ “الكان”، إلى حين إسدال الستار على المنافسات الكروية يوم 19 يوليوز.

 

 

وعاش الاتحاد المصري وأيضا المنتخب ليلة عصيبة بعد الإقصاء على يد جنوب إفريقيا، المتأهل للثمن كأفضل ثالث من المجموعة الرابعة التي ضمت كلاً من المغرب، وجنوب إفريقيا وأيضا ناميبيا.

 

 

و11 من المرتقب أن تكون بطولة 2019، الأخيرة لمجموعة من اللاعبين الذين لوحوا بالاعتزال الدولي سابقاً، بسبب مشاكل داخلية ضربت الفراعنة، خلال معسكرهم الإعدادي قبل انطلاق المنافسات.

 

 

يٌشار، إلى أن محمد صلاح، نجم مصر وفريق ليفربول قد وقع المسابقة بالدموع، تحسراً على خروج المجموعة من كأس أمم إفريقيا، التي راهن عليها بدوره وأكد سابقاً رغبته في رفع الكأس مع باقي اللاعبين ومنح الجماهير فرحة التتويج، كما أن الإقصاء سيقلص من حظوظه لاختياره أفضل لاعب بالعالم لسنة 2019.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *