الاتحاد المصري يقبل إعتذار اللاعب “عمرو وردة” ويلغي قرار إبعاده

كتب في 28 يونيو 2019 - 11:30 م
مشاركة

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر في نهاية المطاف قبول إعتذار اللاعب ” عمرو وردة ” الذي سبق له التورط في فضيحة أخلاقية تم تداولها على نطاق واسع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إذ سيستمر اللاعب المذكور، مع المنتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر حتى 19 يوليوز المقبل، وإيقافه فقط حتى نهاية الدور الأول للبطولة.

 

 

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عقد جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق مساء أمس، في حضور هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم.

 

 

وحث الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

 

 

وأثنى هاني أبو ريدة خلال الاجتماع على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه و التزامهم أيضا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن، حيث قرر تخفيض عقوبة الإيقاف على اللاعب حتى نهاية الدور الأول للبطولة فقط .

 

 

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبة ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم وينعكس على آدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم وشعب مصر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *