برشلونة سيضم اثنين من أفضل المهاجمين في العالم

كتب في 22 يونيو 2019 - 10:32 ص
مشاركة

أكدت صحيفة “سبور” الإسبانية، السبت، أن رئيس نادي برشلونة “أزولجرانا جوزيب ماريا بارتومو” يريد تعزيز هجوم الفريق بكل من غريزمان ونيمار معاً، ليحصل النادي على أفضل هجوم في العالم.

 

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يدرك ما سيصنعه إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في الصيف المقبل إذا ما ضم الفريق كل من نيمار وغريزمان في الصيف الحالي حيث سيساهم ذلك في زيادة فعالية كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

 

وسينفق برشلونة 120 مليون يورو من أجل الحصول على غريزمان من أتلتيكو مدريد وذلك في الأول من شهر يوليو المقبل وهي قيمة كسر العقد كذلك فإن البلوغرانا يرغب في دفع 100 مليون يورو إضافة إلى البرازيلي كوتينيو من أجل ضم نيمار.

 

وتدرك إدارة برشلونة أن كل من غريزمان ونيمار سيقدمان تنازلات على مستوى الراتب ولكن تبقى أزمة دفع المقابل المادي لكل من أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان.

 

ونوهت الصحيفة إلى أن برشلونة بالإضافة إلى بيع كوتينيو فإن كل من إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي سيدخلان ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للمغادرة من أجل تحسين الميزانية والمساهمة في ضم كل من غريزمان ونيمار سويا.

 

وقد تحدث مفاجأة إذا ما استطاع البلوغرانا بيع البرتغالي نيلسون سيميدو وبالتالي فإن أرقام الميزانية ستتحسن.

 

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة لديه فرصة للحصول على مقابل مادي من وراء بيع عدد من اللاعبين مثل أندري غوميز ورافينيا ألكانتارا ودينيس سواريز وياسبر سيلسين ومارك كوكوريا وسيرجي بالنسيا إضافة إلى عدد من لاعبي الفريق الرديف إذا ما اتيحت الفرصة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *