المنتخب المغربي يتراجع في التصنيف الجديد للفيفا

كتب في 14 يونيو 2019 - 2:20 م
مشاركة

تراجع المنتخب المغربي لكرة القدم، في التصنيف العالمي الجديد الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” صباح هذا اليوم.
حيث تراجع المنتخب الوطني بنقطتين، إذ أصبح يحتل المرتبة 47 عالميا بدل المرتبة 45 الذي كان يحتلها في آخر تصنيف صادر عن الفيفا خلال بداية شهر أبريل الماضي.

 

ويعود سبب هذا التراجع جراء الوجه الباهت الذي ظهرت به العناصر الوطنية، خلال كل المواجهات الودية التي خاضها المنتخب المغربي المبرمجة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وفي السياق ذاته، لا زال المنتخب البلجيكي يحافظ على المرتبة الأولى في التصنيف العالمي، متبوعا بالمنتخب الفرنسي، فيما يحتل المنتخب البرازيلي المرتبة الثالثة.

 

أما على مستوى القارة السمراء، فأسود الأطلس يحتلون المرتبة الرابعة وراء كل من منتخب تونس ونيجيريا والمنتخب السينغالي متزعم الترتيب بالقارة الإفريقية.

 

ويذكر، أن المنتخب المغربي يعيش على وقع مجموعة من المشاكل العويصة، على بعد أيام من كأس إفريقيا للأمم المزمع بدايتها الأسبوع المقبل بدولة مصر، دفعت بالمهاجم ” عبدالرزاق حمد الله” إلى مغادرة معسكر المنتخب المغربي، احتجاجا على تسلط وأجبر بعض اللاعبين فيما أرجعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سبب مغادرة اللاعب المذكور للمعسكر التدريبي خلال بلاغ أصدرته بالمناسبة، إلى الإصابة التي تعرض لها أثناء حصة تدريبية.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *