مولودية وجدة تنفتح على المدرسة الجزائرية وأنباء عن التعاقد مع المدرب بنشيخة

كتب في 11 يونيو 2019 - 10:00 م
مشاركة

كشفت مصادر خاصة لموقع “شمس بوست” أن فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، يسير في إتجاه الانفتاح على المدرسة الجزائرية، من خلال التعاقد مع المدرب الجزائري “عبد الحق بنشيخة” للإشراف على الإدارة التقنية لسندباد الشرق خلفا للمدرب “عزيز كركاش” الذي إنتهت مدة عقده مع الفريق.

وكشفت المصادر ذاتها أنه من المرجح أن يتم التعاقد مع المدرب المذكور لموسمين إثنين، إذ من المزمع أن يتم الإعلان عن الخبر للرأي العام الرياضي بشكل رسمي يوم غد الأربعاء خلال اللقاء الذي دعت إليه إدارة الفريق بمقر العصب بداية من الساعة الرابعة زوالا.

وفي السياق ذاته، فقد ارتبط إسم المولودية الوجدية لكرة، ارتباطا وطيدا عبر مساره الرياضي بمجموعة من المدربين الجزائريين الذين قادوا سفينة الشرق من بينهم المدرب “السليماني” محيي الدين خالف” الشريف ” إيغيل” و” عزالدين آيت جودي” وغيرها من الأطر التقنية الأخرى.

وإلى ذلك سبق للمدرب عبد الحق بنشيخة، أن أعلن خلال نهاية الشهر الماضي، عن قرب عودته للتدريب في البطولة المغربية دون تحديد الفريق الذي ستشرف عليه، بعد تجربتين متواضعتين في الموسمين الماضيين مع وفاق سطيف الجزائري والاتحاد الليبي.

وقال بن شيخة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية، أنه تلقى مجموعة من العروض من أندية مغربية وأخرى تونسية، إلا أنه يفضل العودة للعمل في البطولة المغربية، التي اشتغل بها لمدة 6 مواسم.

إذ سبق للمدرب المذكور أن تولى مهمة تدريب عدة أندية في المغرب هي الرجاء البيضاوي، والدفاع الحسني الجديدي، والمغرب التطواني واتحاد طنجة.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *