جمهور تطوان يناشد رئيس الوداد التحلي بالروح الرياضية خلال لقاء فريقه بالكوكب

كتب في 8 يونيو 2019 - 9:34 ص
مشاركة

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم المغربية، وجه أنصار المغرب التطواني لكرة القدم، رسالة إلى “سعيد الناصري” رئيس نادي الوداد البيضاوي، عبر الصفحة الرسمية “الفايسبوك” للنادي التطواني، يطالبون من خلالها رئيس الفريق الأحمر التحلي بالروح الرياضية خلال المواجهة التي تجمع بين الوداد البيضاوي والمغرب التطواني برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول.

وجاء في الرسالة إن جمهور المغرب التطواني يحترم كثيرا نادي الوداد البيضاوي وجمهوره العريض وهذا أمر دائم ولن يتغير، وكنا من المدافعين عن الوداد جراء ما تعرض له الفريق من يخف وظلم تحكيمية بملعب رادس بتونس خلال الأسبوع الماضي، لأن الفريق كان يمثل المغاربة جميعا.

“وإننا نقدر ونحترم العلاقة الشخصية والمصالح السياسية المشتركة التي تجمعكم برئيس فريق الكوكب المراكشي فؤاد الورزازي و لكن نتمنى أن لا تطغى وتأثر هذه العلاقة على اللقاء الذي يجمع نادي الوداد البيضاوي بنظيره المراكشي، ونتمنى أن لا تكون أيضا عاملا في إثارة الشبهات في البطولة المشبوهة أصلا” وفق ما جاء في مضمون الرسالة “إذ من شأن أي سلوك غير رياضي سيجعل كيانا مثل الوداد البيضاوي محط اتهامات وأقاويل هو في غنى عنها لأسباب شخصية صرفة كما سبق ذكره”.

وختم أنصار المغرب التطواني رسالتهم إلى “سعيد الناصري” :” ونظن بهذه الكلمات البسيطة قد وصلت الرسالة التي نود توجيهها نيابة عن جماهير تطوان ونيابة عن كل غيور على سمعة كرة القدم الوطنية وقبل الختام لكم هذه وتمعنوها جيدا:” يا من بحثتم عن العدالة الكروية دوليا حتى تتحقق.. حذاري أن تطغى المصالح وبالعار سمعتكم تتلطخ”.

وإلى ذلك تنتظر فريق الكوكب المراكشي مقابلة مصيرية أمام الوداد البيضاوي خلال نهاية الأسبوع الجاري برسم الدورة الأخيرة من البطولة الوطنية، إذ يتحتم عليه الفوز خلال هذه المواجهة، على أساس أن يتعثر المغرب التطواني أمام الجيش الملكي إن أراد ممثل عاصمة النخيل الحفاظ على مكانته بقسم الكبار.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *