حارس شباب الحسيمة يتهم إدارة الفريق بالنصب والتزوير ويعتزم مقاضاتها

كتب في 7 يونيو 2019 - 11:30 م
مشاركة

كشف “سفيان نمر” حارس مرمى شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عن معطيات خطيرة خلال تصريح أدلى به لإذاعة متخصصة في المجال الرياضي زوال هذا اليوم، حيث اتهم إدارة النادي المذكور بالنصب والاحتيال من خلال العمل على تزوير إمضاءه في العقد الإحترافي الذي يجمعه بالفريق.

 

وقال” سفيان نمر” أنه تفاجأ لما حصل على نسخة من العقد الذي يربطه بشباب الريف الحسيمي بتغيير بعض بنود العقد وتزوير إمضائه بالصفحة الثانية للعقد المتكون من أربعة صفحات.

 

ويعود إكتشاف أمر التزوير، وفق تعبيره لما قامت إدارة النادي بصرف منح التوقيع لبعض اللاعبين فيما تم استثناؤه بحجة أن العقد الذي وقع عليه يتضمن فقط منحة المردودية، الأمر الذي دفعه إلى التوجه نحو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل استخراج نسخة من العقد ليتفاجأ بتزوير بعض بنود العقد وكذا الإمضاء الخاص به.

وأبرز “سفيان نمر” أنه وخلال إتصاله بإدارة النادي للإستفسار عن الأمر، كان جوابها أن العقد تم توقيعه في عهد المكتب السابق وأن الأمر لا يعنيها في شيء، وهو ما أثار غضبه وخاصة أنه تعامل مع مؤسسة قائمة الذات وليس مع أشخاص.

 

وفي السياق ذاته، أكد “سفيان نمر” أنه سيلجأ إلى القضاء طلبا للإنصاف، وأنه لن يتنازل عن حقه مهما كلفه الأمر من ثمن.

 

وإلى ذلك عاش فريق شباب الريف الحسيمي، على وقع مجموعة من المشاكل خلال الموسم الرياضي الحالي، أثرت بشكل سلبي على عطاء النادي رمت به إلى أحضان القسم الثاني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *