جامعة الكرة تبحث عن مستشهر جديد بعد انتهاء مدة العقد مع اتصالات المغرب

كتب في 7 يونيو 2019 - 12:48 م
مشاركة

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الآونة الأخيرة، بمراسلة كل فرق القسم الأول والثاني، تخبرهم بأن العقد الذي يجمعها باتصالات المغرب سينتهي في 30 شهر يونيو الجاري.

 

وعليه فإن الفرق غير ملزمة بوضع اللوحات الإعلانية والإشهارية للشركة المذكورة بجنبات الملاعب أثناء إجراء المباريات، وليس من الضروري أن تحمل هذه الفرق الهوية البصرية المتعلقة بالشركة ذاتها، على أقمصة اللاعبين.

 

وأضافت الجامعة خلال مراسلاتها أن هذا لا يعني أنها فكت الارتباط نهائيا مع الشركة ذاتها، وأن المفاوضات جارية من أجل تجديد العقد معها، وفي حالة فشلها في ذلك، فإن الجامعة ستضطر إلى البحث عن محتضن آخر قبل إنطلاق البطولة خلال شهر غشت المقبل.

وكانت الجامعة قد وقعت عقدا استشهاريا مع شركة إتصالات المغرب مدته أربع سنوات سينتهي في التاريخ المذكور، يتم بموجبه ضخ 3 ملايير و 300 مليون سنتيم سنويا في خزينة الجامعة.

وفي السياق ذاته شكلت اتصالات المغرب، منذ,عند الجنرال “حسني بنسليمان” الراعي الرسمي لكرة القدم المغربية بقسميها الأول والثاني، وكذا المنتخبات الوطنية بما فيها الكرة الشاطئية وكرة القدم النسوية، حيث يحظر العقد الموقع بين الطرفين على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التعاقد مع أي منافس آخر لاتصالات المغرب.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *