عاجل..تأجيل آخر لاجتماع الكاف بخصوص مجزرة النهائي ومواجهات بين جماهير الوداد والترجي

كتب في 4 يونيو 2019 - 5:35 م
مشاركة

أعلنت لجنة الطوارىء التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم، تأجيل الإجتماع المخصص في ملف ما أصبح يصطلح عليه لدى الرأي العام الرياضي الوطني بمجزرة رادس إلى يوم غد الأربعاء، مباشرة بعد انتخاب رئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ويعد هذا التأجيل الثاني من نوعه الذي تقوم به لجنة الطوارىء، إذ سبق لها أن رفعت هذا الاجتماع خلال ظهيرة هذا اليوم، من أجل الحضور إلى الحفل الذي أقامه الرئيس الفرنسي “مانويل ماكرون” على شرف أعضاء المكتب التنفيذي ل “فيفا”.

وكانت لجنة الطوارىء قد دعت إلى عقد اجتماع هذا اليوم بالعاصمة الفرنسية “باريس” بناء على شكاية تقدمت بها إدارة نادي الوداد البيضاوي، جراء الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق الأحمر خلال مباراة ذهاب نهائي أبطال إفريقيا بملعب رادس بالعاصمة التونسية.
وأرجعت مجموعة من المصادر سبب هذا التأجيل إلى الصراع القائم بين أعضاء اللجنة بخصوص ملف الوداد والترجي.

وفي السياق ذاته، فقد حل صبيحة هذا اليوم نحو بوابة الفندق الذي عرف الاجتماع بباريس، مجموعة من أنصار الوداد البيضاوي والترجي التونسي، من أجل إنتظار النتائج التي يسفر عنها هذا اللقاء بخصوص مجزرة رادس، ولم يكتف أنصار الفريقين بالانتظار فحسب ، بل قام أنصار الفريقين برفع وترديد مجموعة من الشعارات لدعم وتشجيع فريقيهما.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *