أسود الأطلس يبدؤون تدريباتهم إستعدادا لكأس إفريقيا للأمم بمصر

كتب في 4 يونيو 2019 - 2:15 م
مشاركة

دخل المنتخب المغربي لكرة القدم، في تربص إعدادي عصر أمس الإثنين بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة ضواحي مدينة سلا، استعدادا لمنافسات كأس إفريقيا للأمم المزمع تنظيمها بمصر من الفترة الممتدة من 21 يونيو الجاري إلى غاية 19 يوليوز .

وفي السياق ذاته فقد غاب عن حصة أمس مجموعة من اللاعبين بسبب التزاماتهم مع أنديتهم ويتعلق الامر باللاعبين كريم الأحمدي، حكيم زياش، نورالدين أمرابط، أسامة إدريسي، مبارك بوصوفة ونصير مزراوي الذين من المنتظر أن يكونوا التحقوا بالمركز في ساعة متاخرة من ليلة أمس، فيما سيلتحق خالد بوطيب ونبيل درار، وأحمد رضى التكناوتي ، وعبدالعالي المحمدي، باستثناء الحارس منير المحمدي الذي يتأخر في اللحاق بالمعسكر التدريبي للمنتخب المغربي حتى 9 يونيو الجاري لالتزامه بخوض المباريات الأخيرة رفقة فريقه ملقا بالقسم الثاني من الليغا الإسبانية.

وفي السياق ذاته، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي، أنها شرعت في طرح بيع التذاكر المتعلقة بالمبارتين الوديتين التي يجريهما المنتخب المغربي أمام كل من المنتخب الغامبي يوم الأربعاء 12 يونيو والمنتخب الزامبي يوم الأحد 16 بالملعب الكبير بمدينة مراكش.

وحددت الجامعة يوم الجمعة المقبل كموعد لبيع التذاكر عبر بوابتها الإلكترونية إضافة إلى مجموعة من نقاط البيع بكل من مراكش والدار البيضاء.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *