الترجي يتشبث بقرار حضوره إجتماع “الكاف” غداً

كتب في 3 يونيو 2019 - 4:00 م
مشاركة

أصدر نادي الترجي التونسي بيانًا رسميًا اليوم الإثنين، لمطالبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بالسماح لممثل منه بحضور الاجتماع الطارئ، المقرر انعقاده غدًا الثلاثاء.

وأوضحت إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي في بلاغها أنه،” في حال السماح لنادي الوداد حضور هذا الاجتماع و حتى تكون المعاملة بالمثل ويتمكن جميع الأطراف من نفس الحقوق، نطالب أن يكون ناديينا أيضاً ممثلا به”.

 

وشهدت المباراة انسحاب فريق الوداد عقب رفض الحكم الجامبي بكاري جاساما احتساب هدفًا له، بداعي التسلل، وفشل الاحتكام إلى تقنية الفيديو، الذي اكتشف وقتها الفريق المغربي أنها مُعطلة، ليُعتبر الترجي بطلًا بعد إنتهاء الوقت.

 

وكان سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي، قد أكد في ندوة صحفية حضوره في اجتماع “الكاف” لتقديم شهادته بعد ترجيح كفة ممثل الكرة التونسية، وتتويجه بطلا، في المباراة “المهزلة”.

 

وفي ذات السياق كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” يدرس إعادة مباراة الإياب فى نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي.

وقالت الصحيفة، إن جميع المؤشرات داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تشير إلى اتخاذ قرار إعادة مباراة الإياب فى نهائي دوري ابطال افريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، فى ظل نقاط القوة التى يتسلح بها الملف الذي قدمه النادي المغربي ضد الظلم التحكيمي الذى تعرض له فى موقعة “رادس”.

The following two tabs change content below.

عبد الحق صبري

محرر ومسؤول الشبكات الإجتماعية Abdelhaksabry@gmail.com

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *