دوري أبطال أوروبا: محمد صلاح بعد التتويج “لقد ضحيت بالكثير”

أكد النجم المصري محمد صلاح السبت أنه “ضحى بالكثير” من أجل مسيرته، وذلك بعدما قاد فريقه ليفربول الإنكليزي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم للمرة السادسة في تاريخه، والأولى منذ 2005.

وقال صلاح الذي سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، في المباراة النهائية التي فاز بها فريقه 2-صفر على توتنهام هوتسبر، “الجميع سعيد الآن، أنا سعيد لأنني خضت النهائي الثاني تواليا وتمكنت من لعب 90 دقيقة”.

وتابع لقناة “بي تي” البريطانية “الجميع قدموا أفضل ما لديهم اليوم، لا يوجد أداء فردي اليوم، كل الفريق كان مذهلا”، مضيفا “لقد ضحيت بالكثير من أجل مسيرتي، أن آتي من قرية (نجريج) وأنتقل الى القاهرة، وأنا أصبح مصريا على هذا المستوى هو أمر لا يصدق بالنسبة إلي”.

وفي تصريحات لقناة “بي إن سبورتس” القطرية، قال النجم الدولي المصري “أنا مبسوط جدا لأن هذا أمر لا يحصل كثيرا في الحياة (…) هذا حلم طفل صغير كان في السابعة أو الثامنة من عمره”.

ورأى أن التتويج “جعلني فخورا بما حققته”، مؤكدا طموحه بأن يتمكن من إحراز اللقب مرة ثانية تواليا في الموسم المقبل.

وعوض صلاح هذا الموسم، خيبة نهائي المسابقة القارية الموسم الماضي، عندما تعرض لإصابة قوية قبل مرور نصف ساعة على بداية الشوط الأول ضد ريال مدريد الإسباني، بخروجه مصابا بعد عرقلة قوية من المدافع سيرخيو راموس. وانتهت المباراة بخسارة ليفربول 1-3.

أ ف ب

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)