توقيف الحكم المصري “جهاد جريشة ” من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

كتب في 28 ماي 2019 - 5:40 م
مشاركة

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة زوال هذا اليوم، أنه أصدر قرارا يقضي بإيقاف الحكم المصري “جهاد جريشة” لمدة 6 أشهر جراء الأخطاء الفادحة التي ارتكبها أثناء قيادته لمقابلة الوداد والترجي.

 

قرار سيتم بموجبه منع الحكم المذكور أيضا من قيادة مباريات كأس إفريقيا للأمم المزمع إقامتها بمصر بداية من 21 يونيو المقبل.

واتخذ الاتحاد هذا القرار بناء على شكاية توصل بها من إدارة الوداد البيضاوي، وأخرى من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتهمان خلالها الحكم المذكور بارتكاب أخطاء تحكيمية قاتلة حرمت الفريق الأحمر من هدف محقق في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، وضربة جزاء واضحة مع بداية الشوط الثاني خلال اللقاء الذي جمع بين الوداد والترجي ليلة الجمعة الأخير بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، برسم ذهاب نهائي أبطال إفريقيا.

وكانت قرارات الحكم “جهاد جريشة” غير صائبة والمنحازة للفريق التونسي، قد خلفت ردود أفعال قوية واستياء عميقا لدى الرأي العام الرياضي المغربي وحتى الإفريقي، لأن من شأن أن هذا السلوك أن يسيء للكرة بالقارة السمراء، وخاصة أننا على على موعد مع تظاهرة كروية إفريقية مهمة تحتضنها مصر خلال هذا الصيف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *