الوداد والترجي ..التلميذ يفرض التعادل على الأستاذ بملعبه ويقترب من التتويج

كتب في 25 ماي 2019 - 12:14 ص
مشاركة

تمكن نادي الترجي التونسي من خطف تعادل ثمين من أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بنتيجة هدف لمثله، خلال الذي جمعه مساء هذا اليوم بنادي الوداد البيضاوي برسم ذهاب نهائي أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الضيف السباق إلى التسجيل في الدقيقة 44 بواسطة اللاعب ” فوسيني كوليبالي” ورد بلحظات بعد ذلك الوداد بهدف تم رفضه من قبل “الفار” بحجة أن الكرة لمست يد أحد لاعبي الوداد البيضاوي لينتهي الشوط الأول بانتصار التونسيون بالنتيجة المعروفة.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الوداد البيضاوي بكل ثقله قصد إدراك التعادل إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل جراء غياب التركيز لدى مهاجمي الفريق الأخضر واستماتة دفاع الخصم، وأنتظر أشبال المدرب “فوزي البنزرتي” الدقيقة 79 لإدراك التعادل بواسطة اللاعب ” الشيخ إبراهيم كومارا” واستمر ضغط الوداد حتى إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لمثله.

نتيجة تخدم كثيرا مصلحة فريق الترجي في إنتظار مقابلة العودة بتونس الأسبوع المقبل، إذ يكفيه التعادل السلبي للتتويج بطلا لإفريقيا.

وإلى ذلك فقد لقيت بعض قرارات الحكم المصري “جهاد جريشة” احتجاجات كبيرة من لدن الجمهور ولاعبي الوداد حيث تم حرمانهم من هدف واضح خلال نهاية الشوط الأول، وضربة جزاء لا غبار عليها مع بداية الشوط الثاني.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *