المولودية الوجدية تقرر تسريح “جيفيرسون” أكبر صفقة الميركاتو الشتوي

كتب في 23 ماي 2019 - 11:30 م
مشاركة

قررت إدارة المولودية الوجدية لكرة القدم، تسريح اللاعب البرازيلي ” جيفيرسون تافاريز” البالغ من العمر حوالي 30 سنة الذي تعاقد معه سندباد الشرق خلال الميركاتو الشتوي لتعزيز التركيبة البشرية للفريق بالمرحلة الثانية بالبطولة.

وكلف هذا اللاعب ميزانية الفريق مبالغ مالية مهمة إذ تعد أغلى صفقة يعقدها الفريق خلال هذا الموسم، دون أن يقدم هذا اللاعب أية قيمة مضافة أثناء المقابلات التي خاضها مع فريق المولودية إذ اكتفى بتسجيل هدف واحد، رغم أن اللاعب تم التوقيع له لإعطاء شحنة زائدة لخط الهجوم، وخاصة أنه يشغل مركز مهاجم إذ سبق له أن توج هدافا للدوري البوليفي برصيد 18 هدفا.

وكان الفريق الوجدي قد تعاقد خلال الميركاتو الشتوي مع ثلاثة لاعبين فالإضافة إلى اللاعب البرازيلي” جيفيرسون” وقع النادي إلى كل من اللاعب ” نوح السعداوي” الذي سبق له أن لعب في أندية أمريكية كما زاول في الدوري الماليزي إضافة الى اللاعب “محمد برابح” الذي كان يمارس بفريق سريع واد زم.

وفي السياق ذاته، لا زال الرأي العام الرياضي بمدينة وجدة يتساءل ، عن السر وراء التعاقد مع مجموعة من اللاعبين خلال الموسم الذي نودعه استنزفوا ميزانية الفريق، دون أن يقدموا أي شيء يذكر.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *