هكذا ورّط زياش حكما انجليزيا

تعرض الدولي المغربي حكيم زياش مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي، لموقف صعب، خلال مباراة فريقه ضد مضيفه توتنهام، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد خلافه مع أحد لاعبي أصحاب الضيافة.

وشكلت تداعيات خلاف الدولي زياش مع البرازيلي « إيمرسون » من جانب توتنهام، جدلا واسعا في الوسط الرياضي الإنجليزي، ليس فقط بسبب خروج اللاعبين معا عن جادة الصواب، بل تعدى الأمر ذلك وصولا إلى الحكم  » ستيوارت أتويل » الذي قاد المواجهة.

حيث انتقدت الجماهير تدبير الحكم الإنجليزي للواقعة، بعد أن رفع البطاقة الحمراء في وجه زياش، بعد صفعه للاعب البرازيلي « إيمرسون »، بعد استشارته لحكم الشرط، رغم تواجده بالقرب من الحادث.

وفي الوقت الذي هم فيه زياش بمغادرة أرضية الملعب، نبهه الحكم الرابع بالتريث، خاصة وأن حكام غرفة « الفار »، كان لهم رأي آخر، وطالبوا حكم الوسط بإعادة النظر في قراره والعودة إلى تقنية الفيديو والمساعد.

واضطر الحكم « أتويل »، بعد إعادته لوقائع الصدام، الذي افتعله لاعبو توتنهام ضد الدولي زياش، قرر إلغاء البطاقة الحمراء واكتفى بمعاقبته ببطاقة صفراء، بسبب تدخله القوي ضد المهاجم البرازيلي « ريتشاردسون ».      

وانتقد الجميع، اترباك الحكم « أتويل »، وعدم قدرته على التعامل مع الوضع، ما أفقده التوازن في قيادته للمباراة القوية، التي انتهت بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدفين نظيفين، زاد من وضعية « البلوز » سوء على مستوى ترتيب الدوري الإنجليزي

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)