فراعنة مصر يستقبلون نهضة بركان..والجمهور يفطر أمام شبابيك التذاكر

كتب في 22 ماي 2019 - 9:55 م
مشاركة

 

كما كان متوقعا، سارعت إدارة نادي الزمالك المصري، إلى رد الدين لفريق النهضة البركانية من خلال تخصيص إستقبال تاريخي لبعثة الفريق البرتقالي الذي حلت مساء أمس بالمطار الدولي للقاهرة.

 

وكان في مقدمة مستقبلي بعثة النهضة البركانية رئيس مجلس إدارة الزمالك “مرتضى منصور”، إضافة إلى مجموعة من الفرق الموسيقية التي أدت رقصات تراثية محلية وهي ترتدي الزي الفرعوني.

 

كما استعان نادي الزمالك، وفق ما نشر بموقعه الرسمي بمجموعة من أطفال مدرسة النادي لإستقبال بعثة نهضة بركان بأبواب مطار القاهرة.

وفي السياق ذاته، سبق لنهضة بركان أن خصص استقبالا كبيرا لبعثة الزمالك المصري خلال الأسبوع الماضي بمطار وجدة أنجاد.

 

وإلى ذلك فقد أبهر هذا الحفل الصحافة المصرية، حيث تناقلت مجموعة من المواقع الإلكترونية وقائع الحفل بالصوت والصورة.

 

و أثنت على هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها إدارة الزمالك إذ من شأنها أن ترفع من أواصر المحبة والإخاء بين الاتحاد المصري لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية.

 

الإفطار أمام الشبابيك

 

اضطرت الآلاف من جماهير الزمالك المصري مغرب هذا اليوم الأربعاء، تناول وجبة الإفطار أمام النقاط المخصصة لبيع تذاكر مقابلة إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم المزمع إجراؤها ليلة يوم الأحد المقبل بملعب الإسكندرية.

 

هذا وفور الموافقة النهائية لإدارة الزمالك على التذاكر ليلة أمس الثلاثاء، ووضعها رهن إشارة نقاط البيع المعتمدة.

 

و سارع الآلاف من الجماهير نحو هذه النقاط من أجل اقتناء التذاكر، الأمر الذي خلف حالة من الفوضى العارمة، دفعت بالمسؤولين عن بعض نقاط البيع إلى إغلاقها في وجه الجماهير تحسبا لأي طارئ ولم يتم فتحها إلا بعد وصول تعزيزات أمنية للحفاظ على السير العادي داخل نقاط البيع.

وفي السياق ذاته، وعكس التوقعات وافقت وزارة الداخلية المصرية على طلب إدارة الزمالك القاضي بتخصيص 60 ألف تذكرة لمباراة النهائي، إذ كان العديد من المتتبعين والمهتمين بشؤون كرة القدم المصرية، يعتقدون أن وزارة الداخلية سترفض هذا الطلب بسبب حالة الطوارئ التي تشهدها مصر.

 

وفي السياق ذاته، أكد “منير الجعواني”، مدرب النهضة البركانية خلال تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام مصرية، فور وصول بعثة النهضة إلى القاهرة تخوفه الكبير من الضغط الكبير لجمهور الزمالك لأن الفريق لم يسبق له أن لعب ضد هذا الكم الهائل من الجماهير.

 

وأضاف، أنه في مصر من أجل الدفاع عن هدف التفوق الذي سجله الفريق خلال مباراة الذهاب “لنهدي التتويج بهذه الكأس الثمينة لأنصار النهضة خاصة وباقي الجماهير المغربية بصفة عامة” على حد تعبيره.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *