تذاكر مقابلة النهضة البركانية والزمالك المصري تنعش السوق السوداء

كتب في 18 ماي 2019 - 8:35 م
مشاركة

 

قال عدد من المتابعين لمجريات تسويق التذاكر الخاضة بمقابلة نهضة بركان والزمالك المصري، أن هذه العملية تدبر بشكل “عشوائي”.

 

وأدى ذلك، وفق نفس المصدر  إلى انتعاش السوق السوداء، حيث استغل بعض الأشخاص الإزدحام الكبير والطوابير الطويلة للجماهير من أجل الوصول إلى الشبابيك، للرفع من ثمن التذاكر حيث تجاوزت تذكرة 30 درهما مبلغ 150 درهما.

 

ووفق ما استقاه موقع “شمس بوست” من مصادر من عين المكان، فإن جماهير عديدة حلت خلال الساعات الأولى من صبيحة هذا اليوم بمدينة بركان قادمة من مختلف مدن جهة الشرق بحثا عن تذكرة لمتابعة هذا اللقاء الهام إلا أنهم تفاجؤوا بالشبابيك مغلقة.


وكانت إدارة نهضة بركان قد وضعت حوالي 7 آلاف تذكرة للبيع تماشيا مع الطاقة الاستيعابية للملعب البلدي، وحددث ثمن البيع في 20 و30 درهم بالنسبة للمدرجات العادية و100 درهم بالنسبة للمنصة الشرفية التي ستكون محتلة لا شك بالوفود والشخصيات المدعوة لمتابعة هذا اللقاء.

وحمل أحد أنصار الفريق البرتقالي المسؤولية كاملة لإدارة النهضة، التي لم تعرف كيفية التعامل مع عملية تدبير بيع التذاكر، إذ كان عليها وفق نفس المصدر أن تحدد مجموعة من النقاط لبيع التذاكر في أرجاء مختلفة من المدينة لتجنب الازدحام والفوضى بشبابيك الملعب البلدي.

وإلى ذلك علم موقع “شمس بوست” أن السلطات المحلية بتنسيق مع المجلس البلدي تعتزم وضع شاشات عملاقة ببعض الساحات العمومية وسط مدينة بركان قصد إتاحة الفرصة للجماهير متابعة اللقاء.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *