ديربي مانشتسر…السيتي بسداسية يقسو على الشياطين الحمر

كتب في 2 أكتوبر 2022 - 5:59 م
مشاركة

 

سفيان بالحاج / صحافي متدرب

حل المتعثر المان يونايتد ضيفًا على مواطنه وصيف الدوري مانشستر سيتي برسم الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

و ابتدأ تين هاغ المباراة بإجلاس نجميه كريستيانو رونالدو و كاسيميرو على دكة البدلاء، فيما ظهر بيب غوارديولا مكتمل الصفوف.

ما ترجم على أرضية الميدان بسيطرة تامة لأزرق مانشستر الذي سحق ضيفه منذ الشوط الأول برباعية نظيفة، تناوب على التهديف كل من فودين و نجم الفريق هالاند بهدفين لكل منهما.

حيث افتتح فودن التسجيل بعد تمريرة من برناردو سيلفا منذ الدقيقة الثامنة ليضيف ايرلينغ هالاند الهدفين الثاني و الثالث من صناعة البلجيكي دي بروين في الدقيقة الرابعة و الثلاثين و السابعة و الثلاثين، ليصنع هالاند الهدف الرابع بتمريرة لفيليپ فودن في اخر دقيقة من الشوط الاول.

و مع انطلاق الشوط الثاني تمكن انطوني من تسجيل اول اهداف اليونايتد بعد تمريرة من ايريكسن.
الا ان تغييرات تين هاغ لم تجد نفعا فقد استمرت سيطرة السيتي على مجريات اللقاء ليضيف المتألق هالاند الهدف الخامس في شباك دي خيا و الثالث له في المباراة، و يعتبر هاتريك اليوم ثالث هاتريك على التوالي لهالاند على أرضية ميدانه.

بعدها بدقائق اضاف فودين الهدف السادس ليكمل بدوره الهاتريك الخاص به في مباراة اليوم.
ليسجل انطوني مارسيال الهدف الثاني للشياطين الحمر، و في اخر لحظات المباراة نجح البديل من نقطة الجزاء تقليص الفارق للحمر باضافة ثالث الاهداف

لتنتهي المباراة بستة اهداف مقابل ثلاثة لصالح المانشستر سيتي. عزز بها الزرق مكانتهم في وصافة الترتيب، الا ان اليونايتد يحتل المركز السادس بفارق ثمان نقاط عن غريمه.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *