البدراوي يفاوض مدربا تونسيا لقيادة القلعة الخضراء

كتب في 20 شتنبر 2022 - 8:25 م
مشاركة

سفيان بالحاج / صحافي متدرب

أفادت شبكة “بين سبورتس” القطرية، نقلاً عن مصادرها، اتفاق نادي الرجاء الرياضي مع الإطار التونسي منذر الكبيّر لتدريب الفريق الأول خلفاً لمواطنه فوزي البنزرتي.

وكانت آخر تجربة للكبيّر ذو 52 سنة على صعيد التدريب مع المنتخب الأول حيث قاد نسور قرطاج إلى نهائي كأس العرب 2021 في قطر اضافة لتاهيله لربع نهائي كأس افريقيا للأمم الماضية حين خسر المنتخب التونسي أمام بوركينا فاسو بهدف نظيف مفوتا فرصة بلوغ المربع الذهبي.

وكان رئيس نادي الرجاء الرياضي عزيز البدراوي، قد اجتمع أمس الإثنين مع مدرب الفريق فوزي البنزرتي لتحديد مصيره مع “القلعة الخضراء”.

وكشف البدراوي في تدوينة على حسابه الخاص أنه اجتمع مع البنزرتي من أجل تحديد مصيره مع النسور، لكن دون كشف تفاصيل أخرى أو القرار الذي خرج به الطرفان بعد الاجتماع.

وكان البنزرتي قد عبر عن امتعاضه الشديد بعد التعادل مع ضيفه المغرب التطواني 1-1 في البطولة على أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء ، وفتح الباب أمام رحيله إذا كان سببا لتوالي نتائج النسور السلبية. وأوضح أن هناك أشياءا غير واضحة ولا مفهومة داخل الفريق.

ووقع الرجاء على بداية متواضعة في البطولة الاحترافية، وسجل تعادلين بملعبه وخسارة من أصل 3 جولات.

فيما لم يرض متتبعو الفريق الاخضر عن أداء فريقهم، خصوصا بعد تولي عزيز البدراوي منصبه و اجرائه تغييرات جدرية داخل الفريق، و وعوده المستمرة بموسم استثنائي بعد الميركاتو القوي للفريق و اعادة فوزي البنزرتي لقيادة الفريق.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *