الملكي متصدر الليغا يطيح الاتليتيكو بالميتروبوليتانو

كتب في 18 شتنبر 2022 - 10:33 م
مشاركة

 

سفيان بالحاج / صحافي متدرب

في سادس جولات الدوري الاسباني، حصد الملكي فوزه السادس هذا الموسم بعد فوزه على في ديربي العاصمة ضد مضيفه اتليتيكو مدريد بهدفين.

مباراة مشحونة بالصراع بين الفريقين خصوصا في الآونة الأخيرة، افتتح فيها البرازيلي رودريغو النتيجة للقلعة البيضاء بعد عرضية من المتألق تشاوميني في الدقيقة الثامنة عشر ليعود الاوروغوياني فريديريكو ڤالڤيردي و يؤكد تفوق الريال بهدف ثان سكن شباك اوبلاك في الدقيقة السادسة و الثلاثين. لينتهي اول اشواط المباراة لصالح الريال.

في الشوط الثاني ظهرت تعليمات دييغو سيميوني على أرض الواقع، فقد ظهر الاتليتيكو أكثر تنظيما و بصفوف مترابطة الا ان التفوق آل للريال الذي تمكن من تنويم المباراة و الحد من خطورة الخصم، مما جعله يحافظ على النتيجة لصالحه.

الا ان دخول موراتا حرك وسط الاتليتي و جعله يصل ما مرة لمرمى البلجيكي تيبو كورتوا، و من ضربة ركنية قلس ماريو هيرموسو الفارق بتسجيله الهدف الوحيد للاتليتيكو.

لتنتهي المباراة بهدفين لهدف الواحد لصالح الملكي الذا عاد ليعتلي الصدارة مجددا بالعلامة الكاملة 18نقطة من 6 مباريات متبوعا بغريمه الكاتالوني برشلونة برصيد 16 نقطة. فيما تجمد رصيد الاتليتيكو مدريد عند النقطة العاشرة و ظل في الرتبة السابعة من سبورة الترتيب.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *