الـوداد يعتلي صدارة الترتيب بعد فوزه خارج الميدان

كتب في 18 شتنبر 2022 - 9:29 م
مشاركة

 

سفيان بالحاج / صحافي متدرب

تمكن نادي الوداد الرياضي بقيادة الحسين عموتة من تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم ضد نظيره اولمبيك خريبكة بنتيجة هدفين لهدف وحيد رد على ارضية ملعب الفوسفاط بالخرييكة.

مباراة دخلها لسعد الدريدي سعيا لكسر سلسلة اللافوز ضد الوداد التي استمرت ل11 سنة، الا انه فوجئ بفريق منتظم دفاعيا و مسيطر على خط الوسط طيلة اطوار المباراة.

شوط اول انتهى بنتيجة بيضاء بالرغم من محاولات الخريبكيين العديدة لافتتاح النتيجة.

ليسجل رضا الجعدي الهدف الاول للنادي الاحمر دقيقتين بعد انطلاق الشوط الثاني من المباراة، هدف اربك حسابات الدريدي مدرب اولمبيك خريبكة الذي حاول مرارا و تكرارا عبر تعليماته خلق حلول لتعديل النتيجة طوال الشوط الثاني.

الا ان الوداد كان ممسكا بزمام الامور و مسيطرا على خط الوسط بقيادة نجم الفريق يحيى جبران، الذي بخر طموحات الخريبكيين بعد تسجيله هدف الوداد الثاني في الوقت البدل الضائع عبر تسديدة من خارج منطقة العمليات من صناعة الوافد الجديد أحداد.

بعد تسجيل الهدف الثاني، استغل عبد الإله العميمي سوء تمركز الفريق الاحمر و احرز الهدف الوحيد لصالح ناديه، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين لهدف واحد.

بعد انتهاء المباراة قفز الوداد البيضاوي لصدارة الدوري الاحترافي بسبع نقاط من انتصارين و تعادل وحيد مناصفة مع كل من حسنية اجادير و اولمبيك اسفي و الجميعية الرياضية للقوات المسلحة، فيما تجمد رصيد اولمبيك خريبة في نقطة وحيدة من خسارتين و تعادل وحيد ليحتل المركز ما قبل الأخير مناصفة مع كل من نهضة بركان و المغرب الفاسي و مولودية وجدة.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *