البنزرتي يفشل في تحقيق الانتصار على المغرب التطواني

كتب في 18 شتنبر 2022 - 8:50 م
مشاركة

 

سفيان بالحاج / صحـافي متدرب

تعادل نادي الرجاء البيضاوي اليوم امام نادي المغرب التطواني بهدف لمثله، برسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية على ارضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مباراة دخل فيها النسور باصرار لحصد اول فوز بالبطولة الوطنية هذا الموسم بعد التعادل امام اولمبيك اسفي و السقوط بهدف نظيف امام الوافد الجديد الاتحاد التوركي.

و تعد هاته المباراة الثانية للنادي الاخضر داخل ميدانه افتتح فيها زكرياء الهبطي النتيجة لصالح الرجاء بحلول الدقيقة الخامسة و الثلاثين لينتهي الشوط الاول لصالح النسور.

الا ان النادي التطواني في الشوط الثاني نجح في تنظيم صفوفه و تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة السادسة بعد الخمسين. و تمكن من الحفاظ على نقطة التعادل.

بالرغم من تسديدات لاعب الرجاء بنجديدة الا ان حارس مرمى النادي التطواني تصدى ببسالة لهجمات النادي الاخضر و مكن فريقه من انهاء المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

تعادل بطعم الانتصار لصالح التطوانيين الا انه يعمق جراح النسور بقيادة فوزي البنزرتي الذي فشل في ايجاد التوليفة المناسبة للفريق و اقناع جماهير الرجاء، التي انتظرت بداية مبهرة لناديهم بقيادة الرئيس الجديد عزيز البدراوي، خصوصا بعد الميركاتو القوي الذي قام به خلال فترة الانتقالات الصيفية.

جدير بالذكر ان الرجاء يحتل بعد مباراته اليوم المركز 11 برصيد نقطتين من تعادلين و خسارة، فيما يحتل نادي المغرب التطواني المركز السادس برصيد خمس نقاط من فوز و تعادلين.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *