إجتماع عاجل لمنخرطي الرجاء البيضاوي لهذا السبب!

من المرتقب ان يعقد فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم الخميس، إجتماعا عاجلا لمنخرطيه لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة، المتعلقة برفض الفريق لبرمجة الجولة 29 من البطولة الاحترافية المغربية.

 

وكان المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي قد عقد مساء الأمس اجتماعا مستعجلا لتدارس تداعيات برمجة نهاية الموسم الرياضي الحالي.

 

وبعد نقاش شفاف و مستفيض، يقول بلاغ للفريق “قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي استدعاء السيدات المنخرطات و السادة المنخرطين لإجتماع عاجل خاص لتدارس الوضعية الحالية و إتخاذ القرارات اللازمة”.

 

سبب الرفض

 

اوضح فريق الرجاء البيضاوي، انه يرفض برمجة الجولة 29 من البطولة الاحترافية و يطالب بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص.

 

قرار الرجاء البيضاوي جاء بعدما بعد توصل النادي ببرنامج الدورة 29 من البطولة الوطنية الاحترافية المبرمجة ايام 17 و 18 و 20 ماي المقبل.

 

وقال البلاغ الصادر قبل يومين للفريق أن ” ادارة النادي تقدمت بمراسلة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ترفض من خلالها هذه البرمجة و تطالب الهيئة المشرفة على البرمجة بإحترام مبدأ تكافؤ الفرص و معيار المنافسة الشريفة و ذلك عبر برمجة الجولتين 29 و 30 بعد اجراء جميع المباريات المؤجلة و في وقت و تاريخ موحد كما هو معمول به في مختلف الدوريات الدولية”، يضيف البلاغ.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)