حفيظ دراجي يعلق على إقالة حاليلوزيتش ويكشف تفاصيل مكالمة بينهما

كتب في 13 غشت 2022 - 12:04 م
مشاركة

علق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، عن إنهاء العلاقة بين الجامعة الملكية لكرة القدم والمدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وكتب دراجي مقالا مطولا عن إقالة المدرب ويرد في السياق مضمون مكالمة جرت بين الاثنين بعد تأهل المغرب إلى مونديال قطر نهاية شهر مارس الماضي.

وقال دراجي في المقال المنشور بالعربي الجديد “تواصلت مع حاليلوزيتش لأطمئن عليه وأستفسر عن أحواله بحكم الصداقة التي تجمعنا منذ سنوات، بعد تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم فقال لي: يجب أن تعلم بأن المدرب الذي يصمد مع المنتخب الجزائري ورئيس اتحاده محمد روراوة، لا بد أن يكون قوياً وقادراً على العمل مع أي اتحاد آخر وتحمل كل التبعات”.

وأضاف في حديثه وفق دراجي: “أنا أعلم بأنهم سيقيلونني قبل المونديال، لكنني لن أستقيل، ويكفيني أنني قدت أربعة منتخبات إلى نهائيات كأس العالم”.

وزاد دراجي معلقا “ما يعني أن ما حدث له كان متوقعاً لديه، وفي كل الأوساط الإعلامية والكروية المغربية التي كانت كل مرة تنتظر القرار الذي يبدو أنه تأخر بخمسة أشهر عن موعده، ما يخلف تداعيات قد تكون سلبية على تحضيرات المنتخب المغربي لمونديال قطر، خاصة أن سوء التفاهم بلغ ذروته بسبب عناد البوسني في مواقفه تجاه بعض نجوم الفريق وتدخلات رئيس الاتحاد المغربي في عمل المدرب”.

The following two tabs change content below.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *