الإنتقال الغامض للاعب “سفيان لبحيري” لنهضة بركان يطرح عدة تساؤلات

كتب في 10 غشت 2022 - 12:11 م
مشاركة

رافقت عملية مغادرة “سفيان لبحيري” لنادي مولودية وجدة خلال الميركاتو الصيفي عدة تساؤلات لدى الرأي العام الرياضي الوطني وخاصة أنصار فريقي الوداد والرجاء البيضاويين وكذا أنصار المولودية الوجدية.

إذ ظل الجميع يعتقد في بداية الأمر أن اللاعب المذكور أصبح وداديا صرفا وأن الأمر أصبح محسوما وغير قابل للنقاش، وهذا ما أكده رئيس فريق المولودية الوجدية ” محمد هوار” خلال مناسبات عديدة، إلى درجة أنه تطرق إلى أدق تفاصيل انتقال اللاعب المذكور إلى القلعة الحمراء، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل اللاعب نفسه فند وكذب كل الأخبار التي روجتها جماهير الرجاء البيضاوي بخصوص إلتحاقه بالنادي الأخضر، حيث أكد بهذا الخصوص أنه اختار حمل قميص الوداد البيضاوي لاعتبارات شخصية تحفظ عن ذكرها حفاظا على مشاعر أنصار المولودية وفق تعبيره.

إلا أنه وعكس كل التوقعات وتكهنات الجماهير المغربية صار ” سفيان لبحيري” بقدرة قادر لاعبا في صفوف نهضة بركان وبشكل رسمي ودون سابق إنذار.

ما يعني أن الرئيس ”محمد هوار ” لم يكن واضحا ولا دقيقا مع الرأي العام الرياضي شأنه شأن اللاعب ” سفيان لبحيري”.

كما نكتشف من خلال هذه الصفقة أن رئيس الوداد البيضاوي ” سعيد الناصري” قد يكون قد توسط لفائدة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لضم اللاعب.

أم أن الأمر يتعلق بمسرحية هزلية أبطالها أندية المولودية الوجدية والوداد البيضاوي ونهضة بركان واللاعب “سفيان لبحيري” من أجل قطع الطريق على نادي الرجاء البيضاوي الذي كان يسعى بدوره لضم اللاعب المذكور لصفوفه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *